صاروخ طابا.. لجنة مختصة من الجهات المعنية للتحقيق وخروج جميع المصابين من المستشفى بعد تلقى العلاج.. والمتحدث العسكرى يؤكد: سقوط طائرة موجهة بدون طيار مجهولة الهوية

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 11:46 ص
صاروخ طابا.. لجنة مختصة من الجهات المعنية للتحقيق وخروج جميع المصابين من المستشفى بعد تلقى العلاج.. والمتحدث العسكرى يؤكد: سقوط طائرة موجهة بدون طيار مجهولة الهوية المتحدث العسكرى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار التصعيد الجارى في قطاع غزة، سقط صاروخ فى مدينة طابا المصرية على الحدود مع دولة الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم مما أسفر عن إصابة 6 مواطنين، وتضرر أحد المبانى – بحسب ما أفادت قناة إكسترا نيوز.

 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل، بأن جميع المصابين الـ6 فى حادث سقوط صاروخ فى طابا خرجوا من المستشفى بعد تلقيهم العلاج، مشيرة إلى هناك تحقيقات جارية للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وكانت مصادر مطلعة، قد أفادت أنه فى إطار التصعيد الجارى فى غزة سقط صاروخ فى طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد، للكشف عن ملابسات ما جرى.

 

وأكدت المصادر أنه لا وفيات فى حادث طابا، موضحة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، وسكن الإدارة لمستشفى طابا.

 

ونقلت القناة عن مصدر رفيع المستوى قوله إنه لم يتم تحديد جهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، وجار فحص موقع الحادث لتحديد موقع الإطلاق، كما نقلت عن مصادر من داخل مستشفى طابا المركزي، قولهم إن مصابين فى حادث سقوط صاروخ طابا خرجوا من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، واستقرار الحالة الطبية للمصاب السادس.

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر سيادى، قوله إنه بمجرد تحديد جهة إطلاق صاروخ طابا فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها، ومصر تحتفظ لنفسها بحق الرد فى التوقيت المناسب.

 

وأكد العقيد غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27/10/2023 بجوار أحد المبانى بجانب مستشفى طابا.

 

أسفر الحادث عن إصابات طفيفة لـ 6 أفراد، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة.. والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة