المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية لليوم السابع حول التصعيد الإسرائيلى فى غزة: نحن فى حالة انعقاد دائم.. نتواصل لإيجاد وسائل ضغط على إسرائيل لوقف المجزرة.. وما يحدث إبادة جماعية ويتجاوز كل الحدود

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 11:37 م
المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية لليوم السابع حول التصعيد الإسرائيلى فى غزة: نحن فى حالة انعقاد دائم.. نتواصل لإيجاد وسائل ضغط على إسرائيل لوقف المجزرة.. وما يحدث إبادة جماعية ويتجاوز كل الحدود إبراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القرار الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة يعكس وقوف العالم مع الشعب الفلسطينى

نتطلع إلى تدخل دولي عاجل ضد إسرائيل لوقف هذه الإبادة

الرئيس أبو مازن يواصل اتصالاته المكثفة مع جميع الأطراف للضغط على الكيان الصهيوني

 

قال إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية ، يتعرض شعبنا في غزة الى إبادة جماعية منذ21 يوما لكنها بلغت ذروة توحش وجنون خلال الساعات الأخيرة من هذه الليلة.

وأضاف المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية في تصريحات خاصة لليوم السابع، ما يجري في هذه اللحظات من مجازر وإبادة جماعية في قطاع يتجاوز كل الحدود ويطيع بكل القيم البشرية، وما يجري هو إبادة بشرية للأطفال والنساء والعائلات التي تقضي تحت أنقاض منازلها فهذه حرب وحشية للاحتلال الإسرائيلي.

وتابع أن ما يحدث في غزة هي محرقة ترتكبها العصابة الصهيونية، وارتكبت هذه الجرائم عام ١٩٤٨، فهم يرتكبون مجازر غزة، وللفرق بين ما ارتكبوه أجدادهم واليوم بأن مجازر ١٩٤٨ كانت دون إعلام ولكن الآن لايف على الهواء.

وشدد في حديثه على إننا نتطلع إلي تدخل دولي عاجل ضد إسرائيل لوقف هذه الإبادة الجماعية التي يحاول الاحتلال إعادة إنتاجها ضد الشعب الفلسطيني في غزة، فقطاع غزة تنزف في كل شارع وحارة، والمستشفيات ضاقت بالجرحى.

ولفت أن القرار الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة يعكس وقوف العالم مع الشعب الفلسطيني ، والشعب ينتظر الي مزيد من الضغط العربي والدولي ضد الإبادة التي تجرى في غزة.

وأكد أن الرئيس محمود عباس أبو مازن، يواصل تكثيف اتصالاته مع الأطراف لممارسة ضغوط عاجلة لوقف الإبادة الجماعية في غزة، فإن الحكومة في حالة انعقاد دائم ورئيس الحكومة الفلسطينية يتواصل مع كل الأطراف لوقف الحرب والمحرقة في غزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة