أليجرى: مواجهة فيرونا صعبة.. ولا نفكر فى الصدارة حاليا

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 06:21 م
أليجرى: مواجهة فيرونا صعبة.. ولا نفكر فى الصدارة حاليا أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، على صعوبة المواجهة المقبلة أمام نظيره هيلاس فيرونا، والمحدد لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مباراة الغد بها العديد من التحديات. بدأ فيرونا بشكل جيد، لديه قوة بدنية ويبذل جهدًا بدنيًا في المباراة. لإعطاء معنى للفوز يوم الأحد مع ميلان، يجب أن نحقق نتيجة إيجابية".

وأضاف أليجرى "نحن نعمل بشكل جيد، ونحن بحاجة إلى التحسين والعمل كل يوم لتحقيق الصدارة، هذا الفريق لديه مستقبل، ونحن بحاجة إلى تعزيزه من خلال تنمية الفريق على المستوى الفني والعقلي، من أجل بناء فريق قوي".
 
وواصل أليجرى "الهدف هو دخول المراكز الأربعة الأولى للعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، ثم سنقوم بإجراء التقييمات في نهاية الموسم".
 
وأوضح مدرب يوفنتوس "علينا أن نلعب المباريات على قدم المساواة مع الآخرين، بغض النظر عن الخصم. غدًا، من خلال وضع أنفسنا على قدم المساواة معهم، سنكون قادرين على الحصول على مزايا من حيث الجودة الفنية".
 
واستكمل أليجرى " لن نضطر إلى التفكير في صدارة الترتيب، لكن النقاط الثلاث هي المهمة فقط. للحفاظ على متوسط جيد،  لكن علينا أن نلعب بالنظام والتماسك، لن يكون الأمر سهلاً غدًا لأنهم ليسوا جميعًا كذلك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة