الجدية والتركيز شعار صن داونز استعدادا للأهلى فى نصف نهائى الدوري الأفريقي.. صور

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:02 م
الجدية والتركيز شعار صن داونز استعدادا للأهلى فى نصف نهائى الدوري الأفريقي.. صور صن داونز ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أدى فريق  صن داونز الجنوب أفريقى مرانه على أحد الملاعب الفرعية بمدينة بريتوريا استعدادا لمواجهة الأهلى يوم الأحد المقبل فى تمام الثالثة عصرا استعدادا فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

وتلقى الأهلي خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع " أكس " بعض اللقطات التى تظهر مران الفريق استعدادا للأهلى تحت عنوان: " الاستعداد للديربي الإفريقي" 
 
Image
 
 
Image
 
Image
 
Image
 
كان صن داونز قد قرر فتح أبواب ملعب مباراته أمام الأهلى بالمجان أمام جماهيره، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد.
 

كانت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي قد وصلت إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران شاقة وشهدت قائمة الفريق تواجد أكرم توفيق الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخراً عقب تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها قبل أكثر من 8 أشهر في الرباط الصليبي، كما تواجد كريم نيدفيد بعد تعافيه من الإصابة.

وشهدت القائمة غياب إمام عاشور للإصابة، حيث أجرى اللاعب أشعة رنين ‏مغناطيسي كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل كما غاب عن السفر أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة أجنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز كلا من: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس - أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - كريم وليد - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم – محمد الضاوي "كريستو" - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة