مدير تعليم الجيزة لـ"الطلاب": يجب أن نتكاتف للحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن

الخميس، 26 أكتوبر 2023 03:18 م
مدير تعليم الجيزة لـ"الطلاب": يجب أن نتكاتف للحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن مدير تعليم الجيزة خلال زيارته لإدارتى الدقى وشمال الجيزة التعليمية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الخميس، عدداً من مدارس إدارتي الدقى وشمال الجيزة التعليمية، لمتابعة انتظام اليوم الدراسي، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
وشهدت جولة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفقد جاهزية مبنى التوسعات بمدرسة الشهيد أحمد أبو الدهب الإعدادية بنين من أثاثات ودهانات وفناء، وذلك برفقة عبد الناصر سعد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة، وهالة كمال مدير عام إدارة الدقي.
 
وأثنى أشرف سلومة خلال زيارته للمدرسة على الجهد المبذول للانتهاء من تسليم المبنى، كما قدم تعليماته بضرورة سرعة الانتهاء من تسليم المبنى.
 
وأشاد "سلومة"، بالجهود المبذولة بالمدرسة الأساسية، من حيث النظام والكثافات من خلال تفقده للفصول الدراسية والمكتبة والمعامل والتحاور مع الطلاب عن الإنجازات والتنمية التى تشهدها مصر.
 
وفى سياق متصل، تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مدرستي الشهيد على خالد (القومية سابقا) للتعليم الأساسي، ومدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات التابعتين لإدارة شمال الجيزة التعليمية.
 
وعاين مدير المديرية الفصول الدراسية والمعامل، كما حضر حصة خاصة بالمكتبة، مؤكدا على ضرورة الاستعداد لامتحانات شهر أكتوبر.
 
وناقش "سلومة" الطلاب حول المجهودات المبذولة من القيادة السياسية بمصر للارتقاء بالاقتصاد والتنمية المستدامة، قائلا: "إن مصرنا الغالية تنعم فى تلك الفترة بتنمية اقتصادية في كافة القطاعات، وحققت القيادة السياسية طفرة تنموية كبيرة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم فى يونيو 2014 بالرغم من التحديات التي تواجه الوطن في ظل الظروف الاقتصادية العالمية كما ظهر ذلك جليا أمام أعيننا، ويجب علينا جميعا نعى ونرى ونشاهد تلك الإنجازات وأن نتكاتف ونمضى قدما خلف قيادتنا السياسية للحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة