محافظ جنوب سيناء يوجه بانتشار لجان مراقبه الأسعار وإعداد تقارير يوميه

الخميس، 26 أكتوبر 2023 11:18 ص
محافظ جنوب سيناء يوجه بانتشار لجان مراقبه الأسعار وإعداد تقارير يوميه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إن الأحداث الجارية على الساحة الدولية والجهود التي تبذلها مصر لاحتواء هذه الأحداث، وضرورة أن يقف الشعب بكافة فئاته خلف القيادة السياسية في هذا التوقيت الصعب تزامنا مع الاحداث التي يمر بها العالم والمنطقة.
 
 وأشار المحافظ إلى الجهود التي تقوم بها الدولة بصفه عامه والمحافظة بصفه خاصه في توجيه كافه أوجه الدعم للمواطنين وتلبيه كافه احتياجاته ، وكذا التعاون في مجالات الدعم المقدمة من عدد من الجهات مثل البنك الزراعي من خلال دعمه للمحافظة بخمسة آلاف بون فئه البوم 200 جنيه وذلك لغير القادرين ، وكذا إهدائه 20 طقم جهاز عرائس،  فضلا على دعم عدد كبير من رجال الاعمال.
 
 كما شدد المحافظ على ضرورة تطوير إدارة موارد المحافظة للحفاظ على حقوق الدولة، وكذا تشكيل لجان بصفه مستمرة لمراقبه الأسعار وإعداد تقارير يوميه من رؤساء المدن عن تلك اللجان ، وكذا التشديد على وصول الدعم لمستحقيه ، والانتشار في الاسواق وتفعيل حملات المراقبة ،تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بخصوص انجاح مبادرة تخفيض الاسعار .
 
وأضاف المحافظ إلى أهميه الاهتمام بالشباب وخاصه المتميزين منهم والقاء الضوء عليهم وعلى نشاطاتهم واشراكهم في تحمل المسؤولية باعتبارهم قاده المستقبل، موضحا ان المحافظة انجزت العديد من المشروعات الكبرى خلال المرحلة الماضية وعلينا الا نتوقف من اجل المزيد والمزيد من الإنجازات.
 
 كما أكد على الاهتمام بالمرآه السيناوية وضرورة تقديم كافه الخدمات لها والوصول لها في اعماق الوديان، وعلى هامش الاحداث الجارية بالمنطقة اشار المحافظ انه لابد ان نكون جميعا في حاله تأهب وخاصه في كافه المرافق الحيوية وذلك في اطار المتابعة الجارية للأحداث على الساحة الدولية.
 
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بمدينه طور سيناء بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء احمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد وعدد كبير من القيادات 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة