فيلم "حسن المصري" يسجل 4 ملايين و189ألف جنيه خلال 3 أسابيع عرض

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 04:00 م
فيلم "حسن المصري" يسجل 4 ملايين و189ألف جنيه خلال 3 أسابيع عرض فيلم "حسن المصري"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فيلم "حسن المصرى" الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 709 آلاف و515 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة 4 ملايين و189 ألفا و770 جنيه.

وأكد الفنان أحمد حاتم في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن شخصيته في فيلم "حسن المصرى" تعتمد على الاكشن، وأشار إلى أن مشاركته في السابق في أكثر من عمل رومانسي أو درامي، لم يكن باختياره، ولكن بسبب الظروف المحيطة التي تجعله يشارك في هذه النوعية من الأعمال، مضيفا أنه بذل مجهود كبير في الفيلم وخضوعه لتدريبات أكشن، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ويقوم ببطولة فيلم "حسن المصرى" بجانب أحمد حاتم كل من: لينا صوفيا، دياموند بوعبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية فيلم "المطاريد" الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة