رئيس القطاع الهندسي بالقاهرة الإخبارية: لدينا أقوى أنظمة أمن المعلومات في الشرق الأوسط

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 12:00 ص
رئيس القطاع الهندسي بالقاهرة الإخبارية: لدينا أقوى أنظمة أمن المعلومات في الشرق الأوسط المهندس محمد مجدي رئيس القطاع الهندسي بقطاع القنوات الإخبارية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد مجدي، رئيس القطاع الهندسي بقطاع القنوات الإخبارية، إنه دائما ما يتذكر كلمة في أول اجتماع للقطاع مع أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة بأن عدوهم هو الزمن، بحيث لكي يستطيعوا تنفيذ التكليف بدافع وطني فدائما ما يفكرون بتقديمه بأفضل الإمكانيات وبأقل تكلفة.

وأضاف "مجدي"، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن أي تحد لأي قطاع هندسي مرحلة التأسيس، حيث يوضع في الاعتبار الحلول البديلة، والقلق يتمثل في حدوث مشكلة في الشيء الرئيسي بالتالي يتم تأمينها من حيث الصوت والصورة والجودة، مؤكدا أن القاهرة الإخبارية تهتم بالجودة مقارنة ببعض القنوات الأخرى.

وأشار إلى أن فريقه أيضا معني بالجزء الخاص بأمن المعلومات، والتصدي للهجمات السيبرانية، وهناك قنوات شهدت مشكلات خلال أحداث غزة، إلا أن القاهرة الإخبارية تمتلك أقوى أنظمة أمن المعلومات في مصر والشرق الأوسط.

من جانبها قالت ندا واصف، مدير عمليات قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، إننا نعمل في قناة القاهرة الإخبارية كفريق واحد وليسوا في جزر منعزلة، مبدية فخرها بالعمل مع هذا الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة