دوري أبطال أوروبا.. راموس يعتذر عن الخطأ أمام أرسنال

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 11:34 ص
دوري أبطال أوروبا.. راموس يعتذر عن الخطأ أمام أرسنال راموس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدافع الإسباني المخضرم سرجيو راموس، نجم إشبيلية عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأندلسي بنتيجة 1-2 أمام آرسنال في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء. 
 
وقال راموس مدافع إشبيلية في تصريحات نقلتها شبكة "Movistar" أنه لابد من إستخلاص الجوانب الجيدة والسيئة من الهزيمة أمام أرسنال الإنجليزي. 
 
وأبدي راموس أسفه لارتكابه خطأ في نهاية الشوط الأول كلف فريقه استقبال الهدف الأول لصالح آرسنال، مما "أضر كثيرا" بإشبيلية.
 
وواصل مدافع إشبيلية : "بعد الشوط الأول تراجع مستوانا قليلا وعرفوا كيفية الاستفادة من ذلك، ثم كان رد فعلنا لنقلص الفارق 1-2، كانت 3 نقاط حيوية، لكن البطولة تحسمها التفاصيل الصغيرة".
 
تابع: " علينا ضرورة التفكير فقط في حصد كل النقاط المتبقية، ورغم صعوبة هذه المنافسة علينا استخلاص الجوانب الإيجابية من المباراة، لأن الفريق كافح حتى النهاية من أجل التعادل لكنه لم ينجح".
 
وأكمل سيرجيو: "ينبغي مواصلة التحسن والتأقلم على طريقة اللعب الجديدة للمدرب الأوروجوياني الجديد للفريق، دييجو ألونسو". 
 
يتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 3.
 
بينما يحل فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتان جمعهما من تعادلان وخسارة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 5، فيما يتواجد لانس الفرنسي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل 4 أهداف وتلقى 3، وأخيرًا تذيل أيندهوفن الهولندي الترتيب برصيد نقطتان من تعادلين وخسارة لقاء وتسجيل 3 أهداف وتلقى 7.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة