أبو الهول حاضر فى أفيش فيلم Napoleon للنجم خواكين فينيكس

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:00 ص
أبو الهول حاضر فى أفيش فيلم Napoleon للنجم خواكين فينيكس فيلم Napoleon
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جمهور النجم العالمى خواكين فينيكس أحدث أفلامه الذى يجسد فيه شخصية القائد الفرنسي نابليون بونابرت، وأظهر أحد أفيشات الفيلم "أبو الهول" الذى يظهر فى خلفية المشهد، إذ يدور جزء كبير من الأحداث حول الحملة الفرنسية على مصر.

395286367_734358708710523_8258325924389868315_n (1)

وتحمل قصة أنف تمثال أبو الهول العديد من الروايات التاريخية عن سبب أنفه المكسورة، من بينها الرواية الأكثر حول أن سبب كسر أنف التمثال هو القائد الفرنسى نابليون بونابرت أثناء قيادته للحملة الفرنسية على مصر.

من ناحية أخرى، انتشرت شائعات جديدة حول تفكير شركة سونى المنتجة لـ فيلمNapoleon في تأجيل طرح العمل من 22 نوفمبر المقبل إلى العام المقبل 2024، وذلك بسبب إضراب الكتاب والممثلين الأمريكين منذ مايو الماضى، الذى يتضامن معها بطل العمل الممثل خواكين فينيكس ولهذا لن يشارك في الحملة الترويجية للعمل.

وإلى الآن لم تؤكد الشركة المنتجة تأجيل أو طرح فيلم Napoleon المنتظر في موعده، إلا أنه من المتوقع أن ترد الشركة خلال الفترة المقبلة.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم  Napoleonطرحت أول فيديو ترويجى للفيلم المنتظر واحتوى الفيديو الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و38 ثانية على مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل.

وظهر في الفيديو بطل العمل النجم العالمى خواكين فينيكس الذى يلعب الشخصية الأساسية في العمل نابليون بونابرت، كما كشف الفيديو عن ظهور أهرامات الجيزة وأبو الهول في الفيديو الترويجى.

يدور فيلم  Napoleon حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم  Napoleonمن إخراج المخرج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة