7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25-10-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها ، طلب الأهلي تأجيل موعد مباراة العودة ضد صن داونز 24 ساعة، وحصول الفريق الأحمر على راحة سلبية اليوم والسفر إلى جنوب إفريقيا عبر طائرة خاصة غدا، وجاهزية مابولولو لقيادة هجوم الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب.

بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة مسئولي الكاف، بشأن تأجيل مباراة العودة ضد صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، لمدة 24 ساعة ولتقام يوم الخميس 2 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم الأربعاء القادم.

تأتي رغبة الأهلي في تأجيل مباراة العودة ضد صن داونز بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب يوم الأحد والإياب يوم الأربعاء، مع وجود رحلة سفر طويلة من القاهرة إلى جنوب إفريقيا والعكس في العودة، وهو ما يعرض اللاعبين للإرهاق.

اقترب الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري من قيادة هجوم زعيم الثغر في مباراته القادمة ضد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد تعافيه من الإصابة خلال الفترة الماضية، وتسببت في غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة ضد بلدية المحلة بالدوري.

وعانى مابولولو من كدمة خلال مشاركته في مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير لشهر أكتوبر الجاري، قبل أن يتعافى ويصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

منح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية اليوم الأربعاء، بعد التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، على حساب سيمبا التنزاني، قبل استئناف التدريبات الجماعية غدا الخميس، استعدادا لمباراته ضد صن داونز يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

ويتدرب الأهلي صباح غد الخميس قبل استقلال الحافلة التي تنقل البعثة الحمراء إلى مطار القاهرة لاستقلال طائرة خاصة تقلهم إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز في موقعة الذهاب في السابعة مساء الأحد المقبل.

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل مفاوضات كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، للتعاقد معه في يناير المقبل، بعد تألقه مع فريقه ومنتخب مصر في الفترة الماضية.

قال شوبير في تصريحات لبرنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت: "الأهلي حتى هذه اللحظة لم يحدث اتصال رسمي مع فيوتشر بشأن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد".

يفاضل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك  بين الثنائى محمد عواد ومحمد صبحى لحراسة مرمى الفريق الأبيض فى مباراة إنبى المقرر لها  يوم  الجمعة المقبلة على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دورى نايل.
 
ويرى أوسوريو أن محمد عواد لم يحصل على فرصته كاملة بعد تعرضه للطرد فى مباراة البنك الأهلى بالجولة الثالثة وغيابه عن مواجهة سموحة بالأسبوع الرابع وفى نفس الوقت يؤمن بالمباراة الجيدة التى قدمها صبحى أمام الفريق السكندرى فى الجولة الخامسة وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
يصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد حصولهم على راحة لمدة أسبوع، بعد انتهاء معسكر الإمارات، والذي تخللته وديتان الأولى أمام زامبيا وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف، بينما انتهت الودية الثانية أمام منتخب الجزائر بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تعرض منتخب مصر لطرد في الدقيقة 34 لمحمد هاني.
 
ويبدأ فيتوريا على الفوز التحضير لمعسكر المنتخب الذى ينطلق يوم 13 نوفمبر المقبل، ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر في معسكره المقبل، كل من جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.
يرفض مسئولو النادى الأهلى فكرة رحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد الأنباء التى ترددت عن اهتمام أندية قطرية بالتعاقد مع اللاعب فى يناير القادم، أبرزها نادى الوكرة القطرى، فى ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة الأساسية مع الأهلى فى الموسم الحالى.
 
وتراجعت نسبة مشاركة أحمد عبد القادر مع الأهلي فى الموسم الحالي، في ظل المنافسة القوية فى مركز الجناح بالأهلى، مع وجود لاعبين مميزين في هذا المركز مثل بيرسي تاو وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو، وهو ما جعل التقارير تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة