مدير إدارة إنتاج التقارير بالقاهرة الإخبارية: نحرص على إيصال المواد بشكل مبسط للمشاهد

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:43 م
مدير إدارة إنتاج التقارير بالقاهرة الإخبارية: نحرص على إيصال المواد بشكل مبسط للمشاهد سمر أباظة مدير إدارة إنتاج التقارير الإبداعية بالقنوات الإخبارية بالمتحدة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سمر أباظة، مدير إدارة إنتاج التقارير الإبداعية والمونتاج بقطاع القنوات الإخبارية بالمتحدة، إن طبيعة عملها تتمثل في أي مادة تظهر على الشاشة من تقارير وإنفوجرافات وغيرها من المواد التي تظهر على الشاشة بشكل بسيط للجمهور.

وأضافت "أباظة"، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن طبيعة عملها تبدأ من طريقة كتابة المادة التي تظهر على الشاشة مرورا بالمونتاج حتى انتهاء تنفيذها وعرضها على الشاشة.

وأشارت مدير إدارة إنتاج التقارير الإبداعية والمونتاج بقطاع القنوات الإخبارية بالمتحدة، إنهم يحصرون على إيصال المادة للمشاهد بطريقة سهلة، لافتة أن هذه المواد لها صدى في السوشيال ميديا مرضي.

من جانبها قالت مارتينا إسحق، مدير إدارة تطوير البرامج في القنوات المتحدة، إن الإبداع يأتي من خلال وجود نظام، ولكي يكون هناك نظام لابد من الاستمرار والالتزام، ووجود كل رئيس تحرير موجود في برامج مختلفة عن الأخرى.

وأشارت إلى أن القاهرة الإخبارية تخاطب مشاهد جديد، بعرض الأخبار بزاوية 360 درجة وليس بزاوية واحدة، ومن ثم كان لا بد أن يكون لكل برنامج شخصيته المختلفة وطرح الزوايا المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة