عبد اللطيف منيع يحرز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية بالسعودية

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 07:16 م
عبد اللطيف منيع يحرز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية بالسعودية عبد اللطيف منيع
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة ، في التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتالية 2023 المقامة في السعودية ، خلال منافسات المصارعة الرومانية بعد الفوز على بطل العراق عدم تكافؤ بنتيجة 9/0  .

وتمكن الثنائي مصطفى جبر، ومصطفى حسين في الفوز بميداليتين ذهبيتين لمصر في دورة الالعاب القتالية المقامة في الرياض ،  خلال منافسات المصارعة الرومانية .

ونجح مصطفى جبر في تحقيق الميدالية الذهبية بعد الفوز على بطل الجزائر بنتيجة  4/1 ، فيما تمكن مصطفى حسين في احراز الميدالية الذهبية لدورة الالعاب القتاليه للمصارعة الرومانية بعد الفوز على بطل السعودية بنتيجة 10-0 .

ويشارك في النسخة الحالية من دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية أكثر من 1500 لاعب ولاعبة من نخبة الرياضيين في أكثر من 120 دولة من جميع أنحاء العالم، وهي النسخة الأكبر لعدد المشاركين في تاريخ الدورة التي تحظى باهتمام كبير من مجتمع الرياضات القتالية.
 
ويتنافس اللاعبون واللاعبات في 16 لعبة قتالية هي: الأيكيدو، والملاكمة، والجودو، والجوجيتسو، والكاراتيه، والكندو، ومصارعة الذراع، والملاكمة والركل (الكيك بوكسنج)، والملاكمة التايلاندية، والسامبو، والسافات، والسومو، والتايكوندو، والمصارعة، والووشو، والمبارزة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة