دورى ابطال أوروبا.. إنريكى: سنلعب على الهجوم أمام ميلان

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 06:10 م
دورى ابطال أوروبا.. إنريكى: سنلعب على الهجوم أمام ميلان لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة المجموعة التي تضم فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن أن فريقه سيهاجم بقوة عندما يستضيف غدا نظيره ميلان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

دورى ابطال اوروبا
 

ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي غدا الأربعاء بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن طريقة لعبه غدا: "انه مباراة حاسمة لنا جميعا ، حتى النهاية لن يعلم من سيتأهل من هذه مجموعة الموت ، غدا سنكون امام جماهيرنا".

أضاف: " غدا سنحاول الهجوم كما نهاجم دائمًا ، نحن دائما نهاجم وهذا لن يتغير ولكن يجب ان ندافع بضغط جيد".

دورى ابطال اوروبا
 

وواصل:"عادة ما يلعب ميلان بخطة 4-3-3 هم جيدون بكل الخطوط في كل مكان ولكن في بعض الأحيان يغيرون الخطة شاهدنا ايضا في مباراتهم ضد جنوى لكنهم يعرفون كيفية التكيف ، لكن يجب ان نهاجم بنفس الطريقة بغض النظر عما يحدث".

أتم: أتمنى أن تكون معرفة المهاجمين لمانيان ميزة للتسجيل عليه ولكن لن اضع تشكيلتي بناءً بمعرفتهم بمانيان لان هذا لايعني ان يمكنهم التسجيل عليه".

دورى ابطال اوروبا
 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة