توتنهام يستعيد صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي بفوز مستحق أمام فولهام.. فيديو

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:03 ص
توتنهام يستعيد صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي بفوز مستحق أمام فولهام.. فيديو توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادي توتنهام على حساب نظيره فولهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب الأول، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

توتنهام ضد فولهام

جاء هدفا المباراة عن طريق هيونج مين سون، وجيمس ماديسون في الدقيقتين 36، و54 على التوالي من المباراة التي استعاد من خلالها السبيرز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق توتنهام في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8.

بينما يتواجد فولهام في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقي 15.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية: "منذ افتتاح ملعب توتنهام هوتسبير في أبريل 2019، أصبح لدى سون هيونج مين 50 هدفًا على الأرض في جميع المسابقات، ولم يسجل سوى محمد صلاح (65 في أنفيلد) وهاري كين (62 في ملعب توتنهام هوتسبير) أكثر بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز".

وحقق نادي توتنهام انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وتسلح توتنهام في مواجهة الليلة بالعديد من النجوم، على رأسهم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يأتي في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، برصيد 7 أهداف خلال مشاركته في 9 مباريات حتى الآن.

وجاء تشكيل توتنهام مواجهة فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.

خط الوسط: بابى سار، هويبرج، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، ريتشارليسون، ديان كولوسيفسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة