برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر: استقرار ملحوظ

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر: استقرار ملحوظ برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج العملية الواقعية بشكل كبير بالرغم من طبيعتهم الهوائية، ومولود هذا البرج عنيد ومتمسك برأيه بشكل كبير، يتميز بالمرونة، روتيني على الأغلب في علاقاته العامة، قادر على الحصول على مبتغاه.

برج الجوزاء في حظك  اليوم 23 أكتوبر

برج الجوزاء من الشخصيات التي تتمكن من الحصول على مبتغاها بشكل او باخر، يهتم بالنتيجة دون الخوض في التفاصيل، يتحمل تبعات قراراته مهما كانت، لا يترك عاطفته تقوده مطلقاً، يستشير اقربائه في القرارات التي يحتار فيها.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار مع تحسن نسبي في الوضع المهني مع مزيد من الطموحات المستقبلية التي ستستطيع الوصول إليها ولكن بالصبر والعمل، ستجد بعض الصعوبات والتنازلات التي لابد منها والتي ستحدد ماهيتك في المستقبل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الحديث عما يدور في صدرك مع المقربين سيريحك ولو بشكل نسبي، حاول الفضفضة من وقت لآخر، وحاول أ تعر عواطفك الاهتمام والمجال الكافي، فلا يمكن للأنسان العيش بمعزل عن عواطفة الإنسانية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

استقرار ملحوظ على الصعيد الصحي البدني يتخلله بعض المشكلات النفسية كنتيجة طبيعية لعوامل اخرى لا يعلمها غيرك، رفه عن نفسك بهوية جديدة او تعلم رياضة جديدة تجد بها نفسك، وايضاً ستساعدك على تحسين صحتك البدنية بشكل افضل والنفسية ايضاً

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تقدم نسبي في كافة الموضوعات مع احاسيس جديدة تشعر بها لأول مرة، تلك المشاعر تنسيك وتشغلك عما كان يدور بذهنك منذ فترة كبيرة، تمسك بها فانها هي السبب لاستمرارك، وتحسن وضعك بكافة اشكاله. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة