القاهرة الإخبارية تنشر لقطات من توزيع مساعدات التحالف الوطني داخل غزة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 03:19 م
القاهرة الإخبارية تنشر لقطات من توزيع مساعدات التحالف الوطني داخل غزة اثناء توزيع المساعدات المصرية فى قطاع غزة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت قناة القاهرة الاخبارية، لقطات من توزيع المساعدات الانسانية التابعة للتحالف الوطني المصري للعمل الأهلي داخل قطاع غزة.

نجحت الدفعة الثالثة من القوافل الإغاثية للتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى وحياة كريمة المُحملة بالمساعدات الإنسانية فى العبور عن طريق ميناء رفح البرى إلى الشعب الفلسطينى فى غزة.

شملت هذه الدفعة 10 قاطرات جديدة مُحملة بالمواد الغذائية ومياه الشرب والأدوية والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى تجهيز 10 قاطرات أخريات علاوة على اصطفاف عشرات القاطرات استعدادًا لعبورها إلى الأراضى الفلسطينية وتستمر الجهود فى إيصال المساعدات لأهل غزة يأتى ذلك استكمالًا لدخول الدفعة الأولى والثانية من قوافل المساعدات الإغاثية للتحالف الوطنى.

وأعرب التحالف الوطنى وجميع مؤسساته عن سعادتهم البالغة بعد فتح معبر رفح ودخول قوافل المساعدات المصرية إلى قطاع غزة وتوجهوا بالشكر للقيادة السياسية من أجل فتح معبر رفح لتوصيل المساعدات إلى الأشقاء فى غزة.

وتضم قوافل التحالف الوطنى وحياة كريمة قرابة 120 قاطرة محُملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية تتضمن 1000 طن من المواد الغذائية واللحوم و40 ألف بطانية و80 خيمة بجانب ما يزيد على 50 ألف قطعة ملابس وأكثر من 300 ألف علبة من الأدوية والمستلزمات الطبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة