الطفل منذر مهران يدعم فلسطين: بنتألم وإحنا بنتفرج على الفيديوهات

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 01:11 م
الطفل منذر مهران يدعم فلسطين: بنتألم وإحنا بنتفرج على الفيديوهات منذر مهران
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم الطفل منذر مهران القضية الفلسطينية وندد بما يحدث في غزة، وذلك رغم صغر سنة ولكنه يتابع ما يحدث وخرج بفيديو نشره عبر حسابه على موقع انستجرام مطقع فيديو وهويشاهد فيديو لشاب أمام أشلاء ابنه في غزة وقال:" احنا بنتألم واحنا بنتفرج على الفيديوهات دى أمال اللى عايشينت في الواقع بيعملوا ايه"، وكتب إلا أن نصر الله قريب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Monzer Mahran (@monzermhran)

يذكر أن الطفل منذر مهران شارك في أكثر من عمل فنى خلال العامين الأخيرين، ومن أبرزها فيلم "ع الزيرو" الذى جسد فيه دور ابن محمد رمضان، ومسلسل "رسالة الإمام" مع خالد النبوى والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وكذلك مسلسل "الكتيبة 101" مع عمرو يوسف وآسر ياسين، ومسلسل "ضرب نار" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلا عن التليفزيون الفلسطيني ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 5300 شهيدً.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت ارتفاع عدد شهداء غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الليلة الماضية إلى 140 شهيدا.

وأفادت مصادر فلسطينية بالقطاع بأن طائرات حربية إسرائيلية دمرت بناية سكنية في مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد 48 مواطنًا، كما أصيب العشرات بجروح.

وأضافت المصادر، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلا في منطقة تل السلطان برفح، ما أوقع شهداء وجرحى بصفوف المواطنين.

وقصفت الطائرات الحربية منزلا مأهولا بالسكان في بلدة بيت لاهيا شمال قطع غزة ما أوقع شهداء وجرحى في صفوف المواطنين تم نقلهم للمستشفى الإندونيسي بالبلدة.

وأضافت المصادر أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت منزلا في منطقة "الفالوجا" شمال القطاع ما أدى لوقوع عدد من الشهداء والجرحى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة