الشناوى الأغلى.. الأهلى يتفوق على سيمبا في القيمة التسويقية.. إنفو جراف

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:54 م
الشناوى الأغلى.. الأهلى يتفوق على سيمبا في القيمة التسويقية.. إنفو جراف القيمة التسويقية للأهلى وسيمبا التنزانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى  فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة مع نظيره سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ويرغب الأهلي في تقديم مستوى قوي والتتويج بأول لقب لها، لاسيما وأنه بطل أفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 30.35 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لسيمبا التنزانى 3.03 مليون يورو.

يعد محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى هو أغلى لاعب في الفريق حيث تساوى قيمته التسويقية 2.5 مليون يورو فيما يعد الحارس المغربى أيوب لكرد أغلى لاعب في ويساوى 1.20 مليون يورو.
 
ويشارك المارد الأحمر في دوري السوبر الإفريقي، بعد وصوله إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا 4 مرات متتالية في أخر 4 نسخة، وحصد اللقب في 3 منها، أعوام 2020 على حساب غريمه التقليدي الزمالك، و2021 أمام كايزر تشفيز الجنوب الإفريقي، وأخيرا الوداد المغربي 2023.
 
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الحكم الكونغولى جان جوك ندالا لإدارة مباراة الأهلى مع سيمبا التنزانى، وفى كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.
 
ويقام الدوري الأفريقي بنظام خروج المغلوب، واستهل الأهلي مشواره من ربع النهائي والذي يضمن له مليون دولار بصورة مبدئية، وتزداد الجوائز مع بلوغ نصف النهائي والنهائي وتحقيق اللقب.
 
440531-7bce25bd-10bd-4111-9805-63ec203d89db
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة