أحمد الطاهري: فريق القاهرة الإخبارية الفني تصدى لـ 165 ألف هجوم سيبراني منذ أحداث غزة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:34 م
أحمد الطاهري: فريق القاهرة الإخبارية الفني تصدى لـ 165 ألف هجوم سيبراني منذ أحداث غزة أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه كان يرغب في الظهور خلال حلقة "في المساء مع قصواء" الأسبوع الماضي، ولكنه طرأ ظرف صعب في غزة.
 
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "CBC": "الإعلام المصري كله أمس كان على كل شاشات العرض، لذلك نحمد الله على هذا النجاح".
 
وخلال الحلقة، قدم الطاهري، عددا من العاملين ضمن منظومة عمل قناة القاهرة الإخبارية، مشيدا برئيس القطاع الهندسي، المهندس محمد مجدي، مؤكدا أنه وفريقه الفني، تصدوا لأكثر من 165 ألف هجوم سيبراني منذ بداية حرب غزة.
 
وقال: "لو جهد المهندس محمد مجدي، لم تكن القاهرة الإخبارية تبث في موعدها، ففي فترة التجهيز، سألت عن الاحتياجات الهندسية، فسمعت رقم دولاري مرعب، وحتى لو كان المبلغ المطلوب متاحا، كان سيتم التوريد بعد عدة أشهر، فسألت المهندس محمد، هل من الممكن أن نأتي بتلك الاحتياجات؟ فجاءنا بالحل، وهذا الرقم الدولاري الكبير، تم ترجمته إلى 200 أو 300 ألف جنيه فقط".
 
وتابع: "هو والشباب الذين عملوا معه، تصدوا لأكثر من 165 ألف هجمة سيبرانية منذ بداية حرب غزة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة