موسيالا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتى بعد بايرن ميونخ

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 08:41 م
موسيالا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتى بعد بايرن ميونخ موسيالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الإثنين، عن أن النجم الألماني الشاب جمال موسيالا صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ يفضل الانضمام إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي في حال رحيله عن العملاق البافاري.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن موسيالا لم يحسم قراره بشأن تمديد عقده مع بايرن ميونخ، والذي ينتهي في صيف 2026.

وأضافت أن سبب رغبة موسيالا في الرحيل هو عدم حصوله على فرصة اللعب أساسيًا في بايرن ميونخ، حيث يفضل المدرب توماس توخيل الاعتماد على المهاجم توماس مولر في مركز صانع الألعاب.

وسجل موسيالا، البالغ من العمر 20 عامًا، 16 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات مع بايرن ميونخ الموسم الماضي.

مانشستر سيتى يراقب موسيالا

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت في وقت سابق، عن رغبة نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، في ضم النجم الألماني الشاب جمال موسيالا صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ. وذكر موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن السيتي، الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يراقب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، وسط تكهنات حول وضع عقده مع العملاق الألماني، فيما يرغب ليفربول أيضا فى ضم اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيالا الحالي فى ملعب أليانز أرينا، والذى يحصل بموجبه على 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فى يونيو 2026.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الشاب يشعر بالإحباط لعدم كونه لاعبًا أساسيًا فى فريق المدرب توماس توخيل، على الرغم من إمكاناته الكبيرة.

ويعتبر موسيالا أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، لكنه لم يبدأ في كثير من المباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، حيث يفضل توخيل في كثير من الأحيان البدء بالمهاجم المخضرم توماس مولر.

ورفع موسيالا أربعة ألقاب في الدوري منذ أن تألق على مستوى الكبار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة