تين هاج: ننتظر دعم جماهير مانشستر يونايتد فى الأوقات الصعبة الحالية

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 02:57 م
تين هاج: ننتظر دعم جماهير مانشستر يونايتد فى الأوقات الصعبة الحالية تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه ينتظر دعم جماهير الشياطين الحمر غداً، خلال المباراة التى تجمع فريقه مع كوبنهاجن الدنماركي فى دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره كوبنهاجن الدنماركي غدا، الثلاثاء، فى مباراة يأمل خلالها الشياطين الحمر العودة لطريق الانتصارات فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال تين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "أولاً وقبل كل شيء نريد الفوز تكريمًا للسير بوبي تشارلتون، نريد دائمًا أن نفعل ذلك بطريقة معينة وهذا ما نهدف إليه".

وأضاف، "الأمر مميز دائمًا في أولد ترافورد، المشجعون يدعموننا دائمًا، إنها رابطة قوية للغاية، آخر مباراة على أرضنا ضد برينتفورد، عندما كانت المباراة ضدنا، بقوا خلفنا.

وتابع، "المشجعون يدعموننا في الأوقات الصعبة، نحن نقاتل معًا، لذلك غدًا، بعد رحيل السير بوبي تشارلتون، بطلهم وأسطورتهم وعملاقهم، أنا متأكد من أنها ستكون أمسية عاطفية للغاية".

وواصل: " "السير بوبي تشارلتون كان أسطورة، كبير، ليس فقط في مانشستر يونايتد ولكن أيضًا في كرة القدم. إرثه، وما تركه خلفه، كانت المعايير العالية والتي يجب علينا أن نرتقي إليها كل يوم".

وعن هويلوند علق قائلا: "بمجرد وصوله، جلب هويلوند الكثير للفريق، عندما يتأقلم أكثر، سيكون لديه المزيد من الوقت لاتخاذ قرارات أفضل وتسجيل المزيد من الأهداف، إنه لاعب سيظل دائمًا في المقدمة مركز للتسجيل في فريقنا".

ولا يملك مانشستر يونايتد أي نقاط بعد جولتين في دور المجموعات، إذ يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، حيث خاض مباراتين لم يفز بأي مباراة وخسر في مباراتين، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة