لوكاكو وبيلوتى يقودان هجوم روما ضد مونزا فى الدورى الإيطالى

الأحد، 22 أكتوبر 2023 01:17 م
لوكاكو وبيلوتى يقودان هجوم روما ضد مونزا فى الدورى الإيطالى روميلو لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما التشكيل الرسمي ضد مونزا في المباراة التي ستقام الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

روما ضد مونزا

وجاء تشكيل روما لمباراة مونزا كالتالي:

حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: مانشيني، كريستانتي، نديكا.

خط الوسط: كارسدورب، بوف، بارادايس، حسام عوار، سبينازولا.

خط الهجوم: لوكاكو، بيلوتي.

تشكيل روما
تشكيل روما

يدخل روما مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث للتقدم مجددًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد التعثر في الأسابيع الأولى من الكالتشيو.

ويتواجد روما في المركز الحادي عشر من بطولة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.

بينما يتواجد فريق مونزا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة ثلاثة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.

وإنفجر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مع نادي روما الإيطالي، منذ إنتقاله إلي الجيالوروسي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي الإنجليزي.

تألق لوكاكو بشكل لافت مع روما الإيطالي، تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، حيث نجح في فرض نفسه وإستعادة نغمة التهديف مع الذئاب.

خاض روميلو لوكاكو 8 مباريات بكافة المسابقات مع روما الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 7 أهداف بمعدل هدف كل 73 دقيقة.

ويأتي هذا رغم سلسلة النتائج السلبية والتراجع الملحوظ لنادي روما في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة