ستيفان الشعراوي يبكي بعد تسجيل هدفه القاتل مع روما.. اعرف السبب

الأحد، 22 أكتوبر 2023 06:20 م
ستيفان الشعراوي يبكي بعد تسجيل هدفه القاتل مع روما.. اعرف السبب الشعراوي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي، مهاجم روما، فريق العاصمة الإيطالية للفوز على مونزا بهدف دون مقابل فى لقاء الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي والذي أقيم على ملعب الأولمبيكو ظهر اليوم.

وسجل الإيطالي ستيفان الشعراوي هدفا فى الوقت القاتل خلال فوز روما 1-0 على ضيفه مونزا، الذي لعب بعشرة لاعبين اليوم، ليحقق صاحب الأرض ثالث انتصار على التوالي في الكالتشيو.

وانهمرت دموع ستيفان الشعراوي بسبب بعض التقارير التى تحدثت عن تورطه فى فضيحة  المراهنة على نتائج المباريات.

وقال شعراوي فى تصريحات لشبكة سكاي سبورت، "دائمًا ما عشت مشاعر قوية هنا، هذا الهدف وفرحة الجماهير، لقد كانت فرحة عارمة ودموعي دموع تحرر من الضغوط بعد كل شيء حدث الأسبوع الماضي والذي كان عصيبًا جدًا".

وأضاف نجم روما، "كان لدي شغف كبير لأقدم أداءً جيداً ومساعدة فريقى، وغضب سماعي تلك الشائعات المغلوطة كل تلك المشاعر الرائعة التي صاحبتي طوال مسيرتي كلاعب كرة قدم، أنا لاعب محترف ولم أفكر أبدًا في تقليل احترامي للعبة التي لطالما أحببتها".

وواصل الشعراوي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، "كيف يمكنك عدم احترام هذه الرياضة الرائعة عندما ترى كل هذا؟".

وأكمل ستيفان، "أعتقد أن تسجيل هدف متأخر والاحتفال هو أحد أكثر المشاعر الرائعة التي يمكنك تجربتها ولم أفكر إلا في الاستمتاع بكرة القدم."

ورد الشعراوي بأن دموعه وسيلة للتنفيس عن الإحباط الذى أصابه الأيام القليلة الماضية، فأجاب، "إنه لكل شيء، لكننى أيضًا سعيد حقًا بهذا الهدف".

وقفز روما بهذا الفوز من المركز الـ11 إلى السادس برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة