حسين لبيب: الزمالك عاد لأصحابه الحقيقيين وسيكون جاذبا لأبنائه ورموزه

الأحد، 22 أكتوبر 2023 09:28 م
حسين لبيب: الزمالك عاد لأصحابه الحقيقيين وسيكون جاذبا لأبنائه ورموزه حسين لبيب
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن الزمالك عاد لأصحابه الحقيقيين وأبنائه ورموزه، بعدما كان طاردا لهم على مدار السنوات الماضية.
 
وقال حسين لبيب، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد: "النجاح ليس مفاجأة ولكن كانت المفاجأة بفوز كل القائمة بفارق كبير إلا مقعد نائب الرئيس، الذى حسمه هشام نصر بعد منافسة مع هانى العتال الذى حرص على تهنئة هشام نصر، وهى دى الروح التى نتمناها".
 
وأضاف: "نتواصل مع الجهات المعنية من أجل تقديم المساعدات لشعب قلسطين ونجهز شاحنات لدعم غزة بعد العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلى، وسنقوم بدعوة الجماهير الزمالكاوية بدعم هذه القوافل الإنسانية المقدمة إلى أهلى غزة".
 
وتابع: "لم نخدع الجمعية العمومية وكلامنا من القلب فوصل وكما قلنا نعرف مشاكل الزمالك وسنسعى بكل قوة لحلها وإعادته لمكانته الطبيعية، وكان لدي الثقة فى النجاح بوعى الجمعية العمومية".
 
واستطرد: "الزمالك كان ناديا طاردا لرموزه وأبنائه، وسنحاول أن نغير هذه الصورة ونجمع أبناء ورموز الزمالك وسنشكل لجنة حكماء لاستشارتها فى كل الأمور، والزمالك هيرجع لناسه وولاده ورموزه".
 
واختتم لبيب تصريحاته قائلا: "وفرحتى بعودة الأعضاء لنادى الزمالك أكبر من فرحتى بالفوز، وكلنا رأينا حجم الإقبال على الانتخابات وفى الآخر العدد وصل لـ25 ألف ناخب ومش عارف الأرقام اللى كانوا بيقولو عليها زمان كانت بتيجى منين".
 
وحسم حسين لبيب مقعد الرئاسة بـ15229 صوتا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، كما حسم المهندس هشام نصر مقعد نائب الرئيس، ونجح أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهانى شكرى وهانى برزى وحسين السيد بعضوية الزمالك فوق السن، ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامى نصوحى تحت السن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة