ماذا قدم محمد صلاح فى ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون؟.. إنفو جراف

السبت، 21 أكتوبر 2023 12:29 م
ماذا قدم محمد صلاح فى ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون؟.. إنفو جراف محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لقيادة ناديه ليفربول لخوض مباراة مثيرة أمام جاره إيفرتون، فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى.

ليفربول ضد ايفرتون

وعلى مدار تاريخ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي شارك محمد صلاح فى 9 مباريات ضد إيفرتون، استطاع خلالها أن يحقق أرقاماً تهديفية مميزة ساهمت فى تحقيق فريقه للعديد من الانتصارات فى ديربي الميرسيسايد.

وشارك محمد صلاح فى 9 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون، استطاع خلالها الفوز فى 4 مواجهات والتعادل فى مثلها والخسارة فى لقاء وحيد.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 5 أهداف خلال مشاركاته أمام إيفرتون بالإضافة إلى صناعة آخر، بينما جاءت جميع المباريات التى خاضها أساسياً ولم يستبدل سوى فى 3 لقاءات.

وأحرز محمد صلاح آخر أهدافه في مرمى ايفرتون في المباراة الماضية التي أقيمت بين ليفربول ضد ايفرتون في الدقيقة 36 من عمر اللقاء الذي أقيم 13 فبراير 2023.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف مع ليفربول في 8 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي قبل فترة التوقف الحالية، ما جعله هداف نادي ليفربول خلال النسخة الحالية من البريميرليج متفوقاً على كل النجوم الجدد المنضمين حديثاً لصفوف الريدز.

ووفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، فإن محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل اللاعبين فى فريق ليفربول بتقييم فني يبلغ 7.74 درجة.

وربما يكون تأثير محمد صلاح في مشوار ليفربول الأبرز خلال الفترة الحالية في الدوري الإنجليزي بعدما تم اختياره في التشكيل المثالي للبريميرليج في 5 جولات من الثمانية التي تم لعبها.

أرقام محمد صلاح
أرقام محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة