ليفربول ضد إيفرتون.. سجل مميز لكلوب فى ديربي الميرسيسايد

السبت، 21 أكتوبر 2023 10:38 ص
ليفربول ضد إيفرتون.. سجل مميز لكلوب فى ديربي الميرسيسايد يورجن كلوب
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قوية أمام جاره إيفرتون، فى ديربي الميرسيسايد، والمقرر لها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد". 

ويمتلك يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، سجلا مميزا فى مواجهاته أمام إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد، منذ توليه تدريب الريدز عام 2015. 

وقاد كلوب فريق الريدز فى 17 مباراة بديربي الميرسيسايد، نجح فى تحقيق الفوز خلال 10 مباريات، وتعادل فى 6 وخسر مباراة واحدة، وسجل ليفربول 28 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف. 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يطمح فى الحصول عليه خلال النسخة الحالية بعد ظهور الريدز بمستويات متميزة في المباريات الماضية.

بينما يأمل إيفرتون فى الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، بالرغم من صعوبة المهمة على ملعب آنفيلد وبين جماهير ليفربول التي ستحتشد بشكل كبير لدعم ومساندة الريدز في المباراة.

ويحل نادي ليفربول فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.

بينما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة