ليفربول ضد إيفرتون.. أرنولد ينجو من الموت بأعجوبة قبل ديربي الميرسيسايد

السبت، 21 أكتوبر 2023 11:05 ص
ليفربول ضد إيفرتون.. أرنولد ينجو من الموت بأعجوبة قبل ديربي الميرسيسايد أرنولد
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، من حادث مروري مروع، أمس الجمعة، بسبب عاصفة بابيت، والتى تضرب بريطانيا خلال الوقت الحالى، بعد سقوط عمود كهرباء بالقرب من سيارته، بسبب شدة الرياح. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن نجم ليفربول ألكسندر أرنولد كان يقود سيارته على طريق ريفي بالقرب من نوتسفورد، عندما تم اقتلاع العمود الذى يبلغ ارتفاعه 40 قدمًا بسبب رياح تبلغ سرعتها 70 ميلاً فى الساعة.

وأضافت الصحيفة أن سيارته اصطدمت بسيارة أخرى كانت أمامها، ما أجبر النجم الإنجليزي على الانحراف فى محاولة لتجنب الاصطدام. 

وقالت الصحيفة، إن الرياح كانت قوية للغاية، وصلت سرعتها إلى 70 ميلاً فى الساعة، حيث تسبب فى انحراف عمود الكهرباء، الذي يزن نصف طن، فوق السيارة الأخرى فى مكان الحادث مع نجاة ألكسندر أرنولد وسائق السيارة الأخرى من الحادث بسعادة دون أن يصابوا بأذى.

ويستضيف ليفربول بنظيره إيفرتون فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، فى ديربي الميرسيسايد، فى افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.

بينما يتواجد فريق ايفرتون فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة