احتفالات فى الزمالك بفوز قائمة حسين لبيب بالكامل فى الانتخابات..الأعضاء يحملون المجلس الجديد على الأعناق..هانى شكرى يتعهد بحل أزمة القيد فى يناير..وفتح ملف الرعاة والتجديد لزيزو وفتوح ..فيديو

السبت، 21 أكتوبر 2023 03:22 م
احتفالات فى الزمالك بفوز قائمة حسين لبيب بالكامل فى الانتخابات..الأعضاء يحملون المجلس الجديد على الأعناق..هانى شكرى يتعهد بحل أزمة القيد فى يناير..وفتح ملف الرعاة والتجديد لزيزو وفتوح ..فيديو الكابتن حسين لبيب الفائز بمنصب رئيس الزمالك الجديد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أروقة نادى الزمالك احتفالات كبيرة، بعد فوز القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب بالكامل في الانتخابات التي جرت أمس، واحتفل مؤيدو وأنصار القائمة بالنجاح الساحق وهتفوا لجميع أعضاء القائمة، كما حملوهم على الأعناق احتفالا بالفوز الكبير.

وحسم حسين لبيب مقعد الرئاسة بـ15229 صوتا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، كما حسم المهندس هشام نصر الصراع الأقوى فى هذه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس بعد منافسة قوية مع هانى العتال، ونجح أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهانى شكرى وهانى برزى وحسين السيد بعضوية الزمالك فوق السن، ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامى نصوحى تحت السن.

وقدم حسين لبيب رئيس نادى الزمالك الجديد وقائمته، الدعوة لكل المرشحين الذين شاركوا فى الانتخابات للتعاون معهم والعمل لخدمة النادى وسيتم إسناد بعض المهام لهم خلال فترة تواجدهم فى الزمالك.

وقررت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك إحالة ميزانية النادي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات، بعد رفضها من قبل الجمعية العمومية للنادي، خلال مناقشتها على هامش الجمعية العمومية التي تم عقدها لانتخاب مجلس إدارة جديد.

 

ورفضت الجمعية العمومية قبول هذه الميزانية بعدما صوت العدد الأكبر على رفض الميزانية وإحالتها للجهاز المركزى للمحاسبات.

 

في السياق ذاته، أكد عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك، أنه سيتم تسليم إدارة النادي إلى مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، عقب اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

وقال البناني، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": نقوم حاليًا بترتيب أوراقنا واللجنة المشرفة على الانتخابات ستقوم بإرسال النتيجة للجنة الأوليمبية، وبعدها نقوم بتسليم النادي للمجلس الجديد، وسيكون هذا الإجراء في أسرع وقت.

ومن جانبه، وعد هاني شكري الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل على حل كل المشاكل التي تواجه النادي ونضع خطة لحل كل مشاكل النادي.

وقال هاني شكري إن مجلس الإدارة الجديد يعد بحل أزمة وقف القيد قبل شهر يناير المقبل، حتى يتسنى النادي من إبرام صفقات جديدة.

فيما أكد هانى برزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد، أن التجديد لأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح سيتم الحديث عنه فى الغرف المغلقة، لافتا إلى أنه لا يفضل الحديث عن مثل هذه الأمور فى وسائل الإعلام.

وقال برزى، إن اسم نادى الزمالك كبير للغاية وجاذب للرعاة، ولكن لا بد من ترتيب البيت من الداخل وعودة الاستقرار، حتى يستطيع المجلس تسويق قميص النادى بالشكل الذى يليق به وجماهيره الغفيرة التى تعشق النادى ولا تتركه لحظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة