مواعيد مباريات ريال مدريد بعد التوقف الدولى.. كلاسيكو الأرض الأبرز

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 01:30 م
مواعيد مباريات ريال مدريد بعد التوقف الدولى.. كلاسيكو الأرض الأبرز ريال مدريد
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مباريات قوية ومثيرة خلال الأيام المقبلة حتى نهاية شهر أكتوبر، سواء فى الدوري الإسباني، وكذلك فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2023-2024.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على إشبيلية فى السابعة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كما تعد مواجهة الريال أمام إشبيلية، وكذلك برشلونة أمام بيلباو، بمنزلة البروفة الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين يوم 28 الجاري، والتي قد تلعب دورًا كبيرًا في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

 
تأتي مواعيد مباريات ريال مدريد حتى نهاية شهر أكتوبر على النحو التالي:
 
ريال مدريد ضد إشبيلية - السابعة والنصف مساء يوم 21 أكتوبر (الدوري الإسباني)
 
ريال مدريد ضد سبورتنج براجا - العاشرة مساء يوم 24 أكتوبر (دوري أبطال أوروبا)
 
ريال مدريد ضد برشلونة – الرابعة والربع عصر يوم 28 أكتوبر (الدوري الإسباني)
 

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوقا بنقطتين على جيرونا الوصيف، و3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

وجمع ريال مدريد رصيد الـ 24 نقطة قبل مباراة اليوم بعد أن خاض 9 مواجهات فى الدوري الإسباني، وحصد خلالها الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

ويشهد الدوري الإسباني لكرة القدم منافسة حامية الموسم الحالي بين الرباعي ريال مدريد وجيرونا وبرشلونة وأتليتكو مدريد أصحاب المراكز الأربعة الأولي في جدول الترتيب حتى الآن.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة