مصطفى محمد يطارد مبابي على صدارة هدافي الدوري الفرنسي قبل الجولة التاسعة

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 05:00 م
مصطفى محمد يطارد مبابي على صدارة هدافي الدوري الفرنسي قبل الجولة التاسعة مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد الدولي المصري مصطفى محمد صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي للموسم الحالي قبل انطلاق الجولة التاسعة، التى ستشهد مواجهة بين لوهافر ضد لانس فى العاشرة مساء الجمعة على ملعب "جول ديشاسو".

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

ويتصدر كيليان مبابي صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف، متفوقاً على جميع لاعبى الدوري الفرنسى خلال الموسم الجارى، بويأتي النجم المصري مصطفى محمد فى وصافة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف، رغم غيابه عن الجولة الماضية بسبب الإيقاف الذى تعرض له خلال ديربي لوريان.

فيما يتواجد أكور أدامز لاعب فريق مونتبليير برصيد 5 أهداف بالتساوي مع وسام بن يدر لاعب فريق موناكو هو الآخر، فيما يحل في المرتبة الخامسة اللاعب تيدي توما نجم ستاد ريمس بواقع 4 أهداف سجلهم.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي
ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وفاز الدولى المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، بجائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي خلال شهر سبتمبر الماضى من المسابقة المحلية.

وكان مصطفى محمد قد وصل إلى هدفه الخامس مع نانت في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم.

وسبق وتوج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996

وتعرض مصطفى محمد لأول حالة طرد فى مسيرته مع نانت في الدوري الفرنسي، عندما غادر مباراة رين عند الدقيقة 77، والتى خسرها فريقه  بنتيجة 3-1.

ويتواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة