مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" يتصدر قائمة الأكثر شهرة على watch it

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 04:08 م
مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" يتصدر قائمة الأكثر شهرة على watch it فرقة ناجي عطا الله
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للزعيم عادل إمام قائمة الأعمال الأكثر شهرة على منصة watchit الإلكترونية، بعد إتاحته على المنصة منذ يومين، إذ اكتسب المسلسل مشاهدات عديدة منذ عرضه.

الأكثر شهرة الآن
الأكثر شهرة الآن

فرقة ناجى عطا الله تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى امام وبطولة عادل امام، أنوشكا، محمد امام، أحمد السعدنى، نضال الشافعى، عمرو رمزى، أحمد التهامى، محمود البزاوى، سناء يوسف، أحمد عبد الوارث، ياسر على ماهر، أحمد دياب، بطرس غالى، ماهر عصام، أحمد حلاوة، ألفت سكر وعدد من الفنانين العرب.

تدور أحداث المسلسل حول قيام مجموعة من الشباب المدربين، ويقودهم الفنان عادل إمام لسرقة أكبر فروع بنك ليئومي بإسرائيل كان البنك قد حجز على أمواله التي جمعها خلال عمله كملحق إداري للسفارة المصرية بتل أبيب، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات.

وجاء في المركز الثاني في قائمة الأكثر شهرة مسلسل "على باب العمارة" أحدث إنتاجات المنصة الحصرية، والذي يعرض خلال الوقت الحالي بواقع حلقتين كل أربعاء، ويقوم ببطولة المسلسل: حاتم صلاح، والفنان محمد رضوان  وآية سماحة ، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة