كلوب يعلق على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 04:13 م
كلوب يعلق على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين محمد صلاح وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على الفيديو الأخير للنجم المصرى محمد صلاح، والذى أكد خلاله ضرورة وقف المجازر فى غزة ودخول المساعدات للقطاع بعد العدوان الإسرائيلى.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة إيفرتون، المقرر لها غدا السبت، عن رأيه فى فيديو محمد صلاح، "كيف هذا ليس سؤالا سياسيا؟ من المهم وجود شخصيات قوية ولا أُشكك بشخصية محمد صلاح".

وأضاف مدرب ليفربول، "لكن هذا ليس المكان المناسب للحديث عن أمر شديد الجدية، علينا أن نترك السياسة خارج هذه الغرفة".

وتحدث كلوب عن مواجهة إيفرتون قائلا، "مباريات الديربي كلها صعبة لأسباب مختلفة، ليس من المنطقي مقارنة هذا الديربي لمباريات الديربي الأخرى، إيفرتون هو فريق يصعب مواجهته دوما"، مضيفا "الحقيقة هى أن إيفرتون بفترة جيدة وتمكنوا من البقاء وبداية الموسم كانت صعبة بعض الشيء لكن مؤخرًا بدأوا بتحقيق النتائج والمستويات".

وأضاف كلوب، "سجلي الخاص بالديربي؟ ليس من المريح عندما أسمع أن سجلّي بالديربي جيد جدًا، لا أهتم بذلك وهو غير مهم، لا نفكر بهذه الأمور، علينا أن نستعد ونفهم الضغط وأهمية المباراة".

وعن حالة الفريق قبل ديربى الميرسيسايد، أوضح كلوب "روبرتسون سيغيب لفترة طويلة جدًا، إنه بحاجة لعملية جراحية بالكتف، تياجو مصاب ومستبعد من المباراة، ستيفان بايتشيتش مصاب وخارج القائمة".

ويصطدم نادي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ونظيره ايفرتون بديربي جديد لـ"الميرسيسايد"، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة