أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين وميدو عادل وعزوز عادل يصلون معبر رفح

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 06:16 م
أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين وميدو عادل وعزوز عادل يصلون معبر رفح أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين وميدو عادل وعزوز عادل
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل وفد من نقابة المهن التمثيلية إلى معبر رفح لدعم أهل غزة، بصحبة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وشارك في الوفد الفنان سامح حسين ومحمد محمود وميدو عادل وعزوز عادل.

وكان قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، خلال مؤتمر صحفي أمام معبر رفح، أن هناك أكثر من 2 مليون شخص في قطاع غزة يعانون بشكل كبير، متابعا: "خلف هذه الأسوار هناك أكثر من 2 مليون شخص يعانون بشكل كبير.. لا يوجد لديهم طعام أو شراب أو أدوية.. كل شيء يحتاج إليه قطاع غزة.. نحتاج إلى دخول الطعام والدواء.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عالمي يعقده الأمين العام للأمم المتحدة من أمام معبر رفح.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو جوتيريش أكد إن مصر هى عماد السلام والوحيدة القادرة على نزع فتيل العنف، ودعا جوتيريش لضرورة وقف إطلاق النار لإدخال المساعدات.

وأكد جوتيريش "صدمت من الموت والخراب الذى تعرض له المستشفى الأهلى المعمدانى"، وأضاف جوتيريش أنه يجب وصول المساعدات والطعام والدواء ويجب إلا يتعلق بعملية صغيرة وإنما بشكل دائم.

وأضاف جوتيريش أنه نتطلع لضمان دخول المساعدات وعدالة توزيعها للمواطنين الفلسطينين، مؤكدا أن مطار العريش ومعبر رفح هما النقطتان الأساسيتان لادخال المساعدات.

 

أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين وميدو عادل وعزوز عادل يصلون لمعبر رفح (1)
 

 

أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين وميدو عادل وعزوز عادل يصلون لمعبر رفح (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة