أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعسكر الليلة استعدادًا لمواجهة سموحة بدورى نايل

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 10:00 ص
الزمالك يعسكر  الليلة استعدادًا لمواجهة سموحة بدورى نايل الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك خطة عبور سموحة في المباراة المقرر  لها غداً السبت على استاد  القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى نايل.
 
ويدخل الزمالك معسكراً  مغلقاً،يضع خلاله أوسوريو الرتوش النهائية على الخطة التي يواجه بها  سموحة،بعدما اطمئن على جاهزية  لاعبيه،ومنحهم بعض التعليمات الخاصة قبل  المباراة.
 
وطالب أوسوريو لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى سموحة وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
من جانبه  وجه  أوسوريو  الشكر لجماهير  القلعة البيضاء على دعمها المتواصل للفريق خلال الفترة الماضية،مضيفاً:"جماهير الزمالك أعتبرها الجماهير الأفضل في أفريقيا بأكملها وحضور الجماهير في مباريات الزمالك يعطي طابعا مختلفا، قائلا:"وبالرغم من أنني لا أفهم لغتهم وما يرددونه، لكن أرى مردود دورهم في التحول الإيجابي لشكل الفريق وإشعال الحماس داخل كل لاعب".
تابع الفني لفريق  الزمالك: "ما  يجعل نادي مختلف عن الآخر هو قاعدته الجماهيرية، الزمالك يمتلك عددا كبيرا من المشجعين ، ولأن نادي الزمالك كبير بالطبع يملك هذا الكم الهائل من المحبين والداعمين له".
 وأختتم أوسوريو تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تواصل جماهير الزمالك دعمها لنا حتى النهاية، لأن هذا ينعكس بشكل إيجابي على الفريق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة