ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الأحد.. أتلتيكو يقتحم المربع الذهبي

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:52 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الأحد.. أتلتيكو يقتحم المربع الذهبي أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم نادي أتلتيكو مدريد المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة الأحد التي شهدت فوز الروخيبلانكوس على حساب قادش بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المواجهة.

ترتيب الدوري الاسباني

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 6.

بينما حل فريق برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 8.

بينما حل فريق جيرونا ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 1 والخسارة في مثله وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

وتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 7.

بينما حل فريق قادش في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 8 أهداف وتلقي 11.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات الأحد
ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات الأحد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة