أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يمدد عقد لامين يامال حتى 2026 بشرط جزائى مليار يورو

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 03:38 م
برشلونة يمدد عقد لامين يامال حتى 2026 بشرط جزائى مليار يورو لامين يامال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة بشكل رسمي اليوم الإثنين ، تجديد عقد لاعبه الشاب لامين يامال، بشكل رسمي حتى عام 2026، بشرط جزائى مليار يورو، ونشر نادى برشلونة بيان رسمي عبر موقعه جاء فيه، سيوقع لامين يامال لاعب نادي برشلونة عقدًا جديدًا اليوم الإثنين.

وأضاف البيان: توصل نادي برشلونة ولامين يامال إلى اتفاق بشأن عقد جديد يربط اللاعب بالنادي حتى 30 يونيو 2026 ، مع تحديد الشرط الجزائي بمبلغ مليار يورو.

وواصل البيان: وضع المهاجم القلم على الورق صباح يوم الاثنين في حدث حضره رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا،  والنائب الأول للرئيس رافا يوستي؛ المدير المسئول عن كرة القدم للشباب جوان سولير والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا "ديكو.

ويضمن الاتفاق بقاء لامين يامال في برشلونة، النادي الذي ينتمي إليه منذ أن كان في السابعة من عمره، عندما انضم من نادي لا توريتا.

وصعد لامين يامال في صفوف الشباب ويعتبر أحد أهم اللاعبين الذين خرجوا من لاماسيا في السنوات الأخيرة.

كان عمره 15 عامًا و9 أشهر و16 يومًا فقط عندما شارك لأول مرة في الدوري ضد بيتيس في 29 أبريل 2023، مما جعله أصغر لاعب على الإطلاق يظهر في مباراة تنافسية للفريق.

وأتم بيان برشلونة، أصبح تشافي هيرنانديز يستخدم خدماته تدريجيًا أكثر فأكثر، وبعد انضمامه إلى الفريق في جولته التحضيرية للموسم، أصبح أصغر لاعب أساسي على الإطلاق لبرشلونة في مباراة ضد قادس هذا الموسم، وضد رويال أنتويرب أصبح ثاني أصغر لاعب على الإطلاق. للظهور في المنافسة.

وعلى الرغم من صغر سنه، فقد فاز بالفعل بأول مباراة دولية له مع إسبانيا، في المباراة ضد جورجيا، لم يصبح أصغر لاعب يلعب مع منتخب لاروخا فحسب، بل أصبح أيضًا أصغر هداف على الإطلاق.

وقد حطم يامال بالفعل رقمين قياسيين ضخمين لبرشلونة في عام 2023، ليصبح أصغر لاعب يظهر، ثم يبدأ لاحقًا، مباراة في الدوري للنادي.

 

لامين يامال ورئيس برشلونة

 
لامين يامال
لامين يامال

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة