عمرو يوسف: هنعمل وقفة بكرة عند المنصة عشان إخواتنا فى فلسطين.. فيديو

الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:00 م
عمرو يوسف: هنعمل وقفة بكرة عند المنصة عشان إخواتنا فى فلسطين.. فيديو عمرو يوسف
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الفنان عمرو يوسف الشعب المصرى لوقفة تضامنية مع أهل فلسطين، أمام المنصة بمدينة نصر، بعد صلاة الجمعة، وقال عمرو يوسف: "طبعا كلنا متابعين اللى بيحصل لإخواتنا في فلسطين لحظة بلحظة، ومفيش حد بيفكر في حاجة غير دى، وأنا متاكد إن النار اللى جوانا وأسئلة احنا المفروض نعمل ايه ونتصرف إزاى، وإحساس إن في حاجة مسكانى ومش قادر أتحرك".

وتابع عمرو يوسف: "لكن هفنضل نتكلم ونحاول نوصل صوتنا للعالم وده شيء مهم جدا ان العالم يسمعنا، وبكرة عند المنصة في مدينة نصر بعد صلاة الجمعة، الناس كلها تنزل عشان العالم كله يعرف ويتأكد إن مصر كلها ضد اللى بيحصل في غزة واللى بيحصل للأطفال والمدابح والمجازر اللى بتحصل هناك بمنتهى البجاحة".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً صحفياً لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في غزة، وجاء في البيان: "نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الاسرائيلى المؤسف الذى يستهدف العزل من المدنيين وبلغ استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة، في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القنانون الدولى".

وأضاف البيان :"إن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الأمن القومى المصرى وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضى المصرية أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء".

وتابع البيان:"استناداً إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشعب المصرى من أن دعم مشروع 30 يونيو الوطنى هو حماية للأمن القومى المصرى بل والعربى أيضاً، نعلن تأييدنا واستجابة لدعوة الرئيس للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وتوجيه رسالة واضحة للعام لا تحمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصرى بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومى المصرى والأراضى المصرية هي خط أحمر لا تهاون ولا تفريط فيه".

واختتم البيان: "نؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائماً وأبداً في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية حفظ الله مصر.. حفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة