النائب عمرو درويش: بعد الحديث عن المخطط الصهيونى عرفنا قيمة قواتنا المسلحة

الخميس، 19 أكتوبر 2023 08:06 م
النائب عمرو درويش: بعد الحديث عن المخطط الصهيونى عرفنا قيمة قواتنا المسلحة النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن الحديث عن تصفية القضية الفلسطينية للتفرغ إلى المخطط الصهيوني من النيل إلى الفرات عرفنا اليوم قيمة قواتنا المسلحة القوة التي تكاد تكون وحدها الباقية بكامل عتادها محدش يقدر يتجاوز الحدود.

وأضاف خلال لقائه بحلقة اليوم من برنامج الحياة اليوم مع الإعلامى محمد مصطفى شردى: أن جلسة البرلمان اليوم جلسة تاريخية وغير مسبوقة سواء على مستوى البرلمان المصرى أو البرلمانات العربية أو على مستوى برلمانات العالم.

وأكمل: كان هناك تلاحم غير مسبوق بين جميع أعضاء مجلس النواب كان هناك دعم وتأييد مطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ كافة القرارات التي يراها مناسبة وبقاء القضية الفلسطينية ومنع تصفيتها ، المحور الثانى للحفاظ على الامن القومى المصرى وثالثا الحفاظ على الأمن القومى العربى هذا عن بيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وتابع: نحن معبرون عن قطاعات معينة وفى وقفة الأمس لمنع تصفية القضية الفلسطينية بعد أن أصبح المخطط الصهيوني واضحا للعيان في المجتمع الدولى.

وأكد ان سقوط الأقنعة بشكل مخز ومذل للمجتمع الدولى الذى ظل على مدى سنوات كثرة جدا تتشدق بملف حقوق الانسان  وجدناه اليوم ليس فقط ينتهك حقوق الانسان بل يساعد ويؤيد ويدعم جرائم الحرب والابادة الجماعية وقصف المستشفيات وقتل المدنيين قتل النساء والأطفال ومحاولة تنفيذ المخطط الصهيونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة