7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الخميس، 19 أكتوبر 2023 04:05 م
7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم عبد الرحمن سامح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها إسرائيل تتقدم بشكوي ضد عبد الرحمن سامح بطل السباحة بعد تضامنه مع فلسطين، وعلى معلول يغيب عن مباراة سيمبا ويعود للقاهرة، ووفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق.

 

إسرائيل تتقدم بشكوي ضد عبد الرحمن سامح بطل السباحة بعد تضامنه مع فلسطين

تقدم الاتحاد الاسرائيلي للسباحة للاتحاد الدولي ، بشكوي ضد عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب الوطني للسباحة ، بعد تضامنه مع فلسطين خلال استلامه الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للسباحة والتي أقيمت في اليونان .

 

على معلول يغيب عن مباراة سيمبا ويعود للقاهرة

يعود التونسي علي معلول لاعب الأهلي من أبو ظبي إلى القاهرة ولن يتوجه إلى تنزانيا للحاق ببعثة الفريق الأحمر التي ستخوض مباراة سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق

توفى منذ قليل بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق، أحد نجوم جيل التسعينات داخل قلعة الدراويش والذى سجل العديد من الأهدا التي لا تنسى بالقميص الأصفر.

اللجنة الأولمبية تعلن استمرار حسام المندوه فى انتخابات نادي الزمالك

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية ، خطابا الي اللجنة الثلاثية المكلفة لادارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني ، تفيد فيه استمرار حسام المندوه المرشح علي منصب أمين الصندوق ، في انتخابات القلعة البيضاء المزمع اقامتها غدا الجمعة .

مران الزمالك ..مشاركة الجزيرى و حسام عبد المجيد..ومحاضرة من أوسوريو للاعبين

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري

محمود كهربا يقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني غدا

يقود محمود كهربا لاعب الأهلي هجوم فريقه في مباراته أمام سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث دورى السوبر الأفريقى فضائيا

نجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الأفريقى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة