أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعتلى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى قبل انطلاق الجولة العاشرة

الخميس، 19 أكتوبر 2023 07:00 ص
ريال مدريد يعتلى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى قبل انطلاق الجولة العاشرة ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي قبل انطلاق الجولة العاشرة التي ستشهد مواجهة افتتاحية بين أوساسونا ضد غرناطة المقرر اقامتها مساء بعد غداً الجمعة على ملعب "آل سادار".

وتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

بينما حل جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 11.

وتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

ترتيب الدوري الاسباني

وحجز فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8 وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وجاء نادي أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 9.

بينما حل فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 12.

الدوري الإسباني

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة