أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يستبعد المغربى نصير من التدريبات بسبب دعم فلسطين

الخميس، 19 أكتوبر 2023 01:55 م
بايرن ميونخ يستبعد المغربى نصير من التدريبات بسبب دعم فلسطين مزراوي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس أن النجم المغربي نصير مزراوي لم يشارك فى مران اليوم مع بايرن ميونخ بعد موقفه الداعم لفلسطين، وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن نصير مزراوي غاب عن المران واكتفى بتدريبات فردية عقب عودته من معسكر منتخب بلاده. 
 
وأضافت بيلد إن مزراوي أجري محادثة مع مسؤولي بايرن بعد منشوره المؤيد لفلسطين على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبادل الجانبان مواقفهما بشكل واضح وصريح. 
 
وعقدت إدارة بايرن ميونخ، يوم أمس الأربعاء، إجتماعا مع الدولي المغربي، نصير مزراوي، بسبب دعمه لفلسطين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي في إنستجرام، وخلال الاجتماع شرح لاعب المنتخب المغربي موقفه وتحدث بشكل جيد مع الإدارة عن التدوينة التي نشرها. 
 
وفى المقابل شرح مسؤولي النادي الألماني، موقفهم عن الموضوع الذي أثار جدلا واسعا في الدوريات الأوروبية، مؤكدين على أنهم لم يتخذوا بعد أي قرار بشأن العقوبات التي سيتم تطبيقها على النجم المغربي. 
 
وشددت الصحيفة، علي أن مسؤولي البايرن يتعرضون لضغوطات كبيرة تطالب بتوقيع أقصى العقوبات على اللاعب. 
 
وترفض أندية ألمانيا دعم القضية الفلسطينية وسبق أن فسخ نادى ماينز الألمانى عقد لاعبه الهولندى أنور الغازي، بسبب دعمه للقضية بجانب مجموعة أخرى من اللاعبين تعرضوا لعقوبات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة