برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 18 أكتوبر: منافسة جيدة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 18 أكتوبر: منافسة جيدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج القوية على الجانب الشخصى، يهتم بالجانب العملى أكثر من العاطفى، مزاجى ومتقلب المزاج لكنه يستطيع السيطرة على نفسه، غيور للغاية، يسعى للمنافسة الشديدة، حر يرفض الأنقياد.

برج الثور فى حظك اليوم 18 أكتوبر

برج الثور من الشخصيات التى تحاول إثبات نفسها فى أى مكان يتواجد فيه دائماً، عنيد ومتمسك برأيه وواثق بذاته لدرجة الغرور، لبق ودبلوماسى ويستطيع كسب مشاعر الآخرين، يخفى مشاعره لأنه يعتبرها ضعفا.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

المنافسة شىء جيد لكنها تصبح هوسا عند البعض، فلا تستدرج لمثل هذه المنافسة فإنها ستعيقك عن الوصول لهدفك وستبطئ من خطواتك بشكل كبير، فاهتم بعملك فقط.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول مشاركة المقربين منك بعض القرارات وفكر فيها قبل تنفيذها بصوت عالٍ حتى تتمكن من رؤية اوجه القصور بها، بل وأيضاً ستعزز من مدى الترابط بينك وبين المقربين منك من عائلتك أو أسرتك أو حتى أصدقائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج للراحة فى أقرب وقت ممكن، حاول السفر لتغيير النفسية ولإراحة بدنك بعد فترة من المجهود الشاق الكبير فى الفترة الماضية، وأيضاً حتى يستريح عقلك ويستطيع التفكير فى المستقبل بشكل أكثر كفاءة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام، لكن مع ذلك الاستمرار فى مثل هذا الضغط الذى تمارسة على نفسك سيحقق المطلوب، ولكن فى وقت أطول وبمجهود أكثر أنت لست فى غنى عنه، انظر لهدفك ولا تلتفت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة