أكرم القصاص - علا الشافعي

هنيدى وكندة علوش وياسمين عبدالعزيز: ضرب مستشفى المعمدانى مجزرة بشعة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 12:00 م
هنيدى وكندة علوش وياسمين عبدالعزيز: ضرب مستشفى المعمدانى مجزرة بشعة محمد هنيدى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان عدد من النجوم الهجوم الغاشم والمجزرة التي أقامها المحتل الاسرائيلى على مستشفى المعمدانى بغزة وقتل المصابين من الأطفال الأبرياء والنساء والمرضى العزل

وكتب النجم محمد هنيدى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا: واحده من ابشع المجازر في التاريخ  أكترمن الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة".

هنيدى

وكتبت النجمة كندة علوش عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" القانون الدولي يمنع قصف المستشفيات.. الله يشل إيديكم قصف مستشفى المعمداني جريمة تفوق كل ما سبقها من جرائم.. مئات الشهداء معظمهم من الأطفال أين العالم المتواطئ من هذه الجريمة البشعة.. كيف سيبرر الذين يقفوا على الضفة الأخرى من الإنسانية هذه البشاعة.. يارب ارحم شهداء غزة" كما كتبت النجمة ياسمين عبد العزيز:"أقسم بالله قهر و ظلم".

fdf

وكان اتحاد النقابات الفنية استنكر ضرب المستشفى الأهلي المعمداني فى غزة، وقال في بيانه: "إن الهجمة التي وقعت اليوم لن تغفرها الأرض التي امتلأت بدماء الشهداء ولن يغفر التاريخ هذه الجريمة النكراء التي ألمت قلوبنا وأبكتنا ولكن هذا هو واقع الصهاينة، دائمًا وأبدًا يتحدثون بلغة الغدر والقتل والاعتداءات الغاشمة".

 

كندة علوش

كندة علوش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة