الرئيس الفلسطينى: يجب توفير الحماية الدولية لشعبنا الواقع تحت الاحتلال.. أبو مازن: لن نقبل بتهجير الفلسطينيين مرة أخرى ولن نرحل من أرضنا مهما بلغت التضحيات.. ونقدر مواقف كل الدول التى رفضت مسألة التهجير

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 01:42 ص
 الرئيس الفلسطينى: يجب توفير الحماية الدولية لشعبنا الواقع تحت الاحتلال.. أبو مازن: لن نقبل بتهجير الفلسطينيين مرة أخرى ولن نرحل من أرضنا مهما بلغت التضحيات.. ونقدر مواقف كل الدول التى رفضت مسألة التهجير الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، إنه حذرنا مرارا من عواقب تصرفات إسرائيل، موضحا أن إسرائيل ارتكبت مجزرة حرب بشعة لا يمكن السكوت عنها.

وأضاف الرئيس الفلسطيني، خلال كلمته التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: لن نسمح لإسرائيل بالإفلات من العقاب

وتابع محمود عباس أبو مازن: يجب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وقال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، إنه لن نقبل بتهجير الشعب الفلسطيني مرة أخرى.

وأضاف الرئيس الفلسطيني، خلال كلمته التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أن جرائم إسرائيل على الشعب الفلسطيني يجب أن تتوقف ولن نسمح بنكبة جديدة.

وتابع محمود عباس أبو مازن: سنتصدى بكل الطرق لمخطط إسرائيل لتهجير أهالي غزة القسري، ونطالب مجلس الأمن بإدانة تصرفات إسرائيل.

وقال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، إنه لن نرحل من أرضنا مهما بلغت التضحيات.

وأضاف الرئيس الفلسطيني، خلال كلمته التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: "لن نسمح بنكبة جديدة في القرن الحادي والعشرين".

وتابع محمود عباس أبو مازن، أن إسرائيل ارتكبت مجزرة حرب بشعة لا يمكن السكوت عنها باستهداف المستشفى بغزة، و وإسرائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء.

وقال الرئيس الفلسطيني، إن على مجلس الأمن تحمل مسئولياته تجاه عدوان الاحتلال، وهذه اللحظة لا يمكن مواجهتها إلا بوحدة شعبنا، ونقدر موقف كل الدول التي رفضت مسألة التهجير.

وأقدم الاحتلال الإسرائيلي على جريمة جديدة، بعدما استهدفت قوات الاحتلال مستشفى المعمدانى، حيث أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن أكثر من 800 شهيد وجريح سقطوا فى قصف الاحتلال مستشفى المعمداني في غزة، موضحة أن مئات الضحايا تحت الأنقاض إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمدانى وسط غزة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

و قالت الدكتورة مي كيلة، وزيرة الصحة الفلسطينية، إن قصف مستشفى المعمدانى "إبادة جماعية"، مناشدة المجتمع الدولي حماية الشعب الفلسطينى.

وأضافت وزيرة الصحة الفلسطينية، في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن قصف المستشفيات بات هدفا رئيسا لقوات الاحتلال، والمجتمع الدولي عاجز عن وقف العدوان.

وتابعت وزيرة الصحة الفلسطينية: القطاع الصحي في غزة على حافة الانهيار والخدمات على وشك النفاد، موضحة أن عائلات بأكملها تم إبادتها خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة