أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإنجليزي يرصد 10 ملايين إسترلينى لإقامة المباريات القوية مساء

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 07:22 م
الدوري الإنجليزي يرصد 10 ملايين إسترلينى لإقامة المباريات القوية مساء الدوري الإنجليزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج" تقديم عرض للشرطة البريطانية بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، مقابل السماح لهم بخوض بعض المباريات فى أوقات متأخرة والتي تقع تحت بند أوقات "محفوفة المخاطر" للحصول على عائدات أكبر من البث التلفزيوني.

الدوري الإنجليزي

وتعاني رابطة الدوري الإنجليزي من أزمة شديدة بسبب رفض الشرطة إقامة المباريات القوية مثل الديربيات وغيرها من المواجهات ذات الجماهيرية الكبيرة، في فترة الظهيرة فقط بسبب المخاوف من اندلاع أعمال شغب بسببها.

وترفض القنوات الفضائية الأوروبية والبريطانية نقل أو دفع مقابل مالي كبير لبث هذه المباريات بسبب أن توقيت اقامتها لا يساعد على الحصول على عائدات كبيرة لأندية البريميرليج.

وترغب رابطة الدوري الإنجليزي في إيجاد حلول لأزمة إقامة المباريات القوية في الدوري الإنجليزي في وقت متأخر خلال الفترة الحالية.

الدوري الإنجليزي

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن رابطة الدوري الإنجليزي تفكر في دفع ما يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني للشرطة، فى محاولة لإقامة المباريات فى أوقات "محفوفة بالمخاطر" لزيادة أرباح البث التلفزيونى، حيث يوضح التقرير أن الشرطة ترفض إقامة المباريات القوية فى أوقات متأخرة وذلك للحد من أى أعمال عنف ناتجة عن آثار الشرب بعد المباريات فى الأوقات المتأخرة.

ورفض مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز التعليق على تقرير "ديلى ميل" لكن المصادر تصر على أنه لا يوجد أى ضمان لتعديل مواعيد المباريات، وأضافت أنه يتم النظر في مجموعة من الخيارات لدعم الشرطة في الحفاظ على سلامة رواد المباراة والمجتمعات.

وأوضح التقرير فى الختام أن طريقة توزيع الأموال غير معلومة حتى الآن، عما إذا كانت الدفعة المقترحة سيتم دفعها مرة واحدة للشرطة. أم يتم دفع جزء كمقدم، ثم توزيع الباقى على القوات المكلفة بتغطية المباريات والعمل على تأمين محيط الملاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة