الأرصاد: أجواء خريفية معتدلة بأغلب الأنحاء والقاهرة الكبرى تسجل الآن 22 درجة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 10:40 ص
الأرصاد: أجواء خريفية معتدلة بأغلب الأنحاء والقاهرة الكبرى تسجل الآن 22 درجة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه طبقا لآخر إصدار لصور الأقمار الصناعية، تشهد البلاد أجواء خريفية معتدلة الآن على أغلب الأنحاء لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم علي  مناطق الجمهورية  القاهرة الكبرى والوجه البحرى 29 درجة مئوية ، والسواحل الشمالية 27 درجة مئوية، وجنوب سيناء 32 درجة مئوية، وشمال الصعيد 30  درجة مئوية، وجنوب الصعيد 33 درجة مئوية.
 
وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق متفرفة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، لافته إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية.
ويشهد اليوم الأربعاء،  طقسا مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
كما تتوقع اليوم انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 20.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة