أكرم القصاص - علا الشافعي

اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:38 م
اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا خوان لابورتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القضاء الإسباني اليوم الأربعاء توجيه الاتهام إلى خوان لابورتا الرئيس الحالي لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، في الفضيحة التحكيمية المتورط فيها النادي الكتالوني والمعروفة بإسم "نيجريرا". 
 
وسبق للقضاء الاسباني أن وجه التهمة في هذه الفضيحة إلى نادي برشلونة ورئيسيه السابقين جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، على غرار خوسيه ماريا إنريكيس نيجريرا، المسؤول التحكيمي السابق، وابنه.
 
وأكدت إذاعة كوبي الإسبانية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة مُتهم بالرشوة بقضية " نيجريرا "، مؤكدة على أن قوات الشرطة أبلغت رئيس النادي الكتالوني بذلك الأمر. 
 
وتابعت، ️يعتبر القاضي أن أموال رشوة " نيجريرا " في ولاية خوان لابورتا الأولى بين عامي (2008 - 2010) كان يتم دفعها على أقساط. 
 
أكملت، إنه تم إخبار خوان لابورتا رئيس برشلونة بذلك الأمر من قبل القاضي، وشرح له اسبابه وأمره بإيجاد محامٍ للدفاع عن نفسه في القضية. 
 
واصلت، إن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني لديه 5 ايام لتقديم استئناف الى محكمة برشلونة لمعارضة هذا القرار الجديد.
 
وتتعلق القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قضية نيجريرا" بدفع برشلونة مبلغ 7 ملايين يورو و300 ألف لنائب رئيس اللجنة الفنية للحكام السابق، حيث يُنسب إلى لابورتا نفس الجرائم التي ارتكبها الرئيسان السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو ومديران سابقان للنادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة