توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 05:03 م
توماس مولر قبل ظهوره الـ 125 مع ألمانيا: نمتلك مواهب خاصة فى الهجوم مولر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث  القائد الألماني توماس مولر قبل ظهوره مع منتخب بلاده  ألمانيا في مباراته الدولية رقم 125، وذلك عند مواجهة المكسيك وديا صباح غد الأربعاء، ضمن استعدادات المانشافت لبطولة يورو 2024.
 
وقال مولر عن المواهب الواعدة في الكرة الألمانية، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس"، مشيرًا إلى الثنائي جمال موسيالا وفلوريان فيرتز على وجه التحديد.
 
وأضاف مولر: "المنتخب الألماني يمتلك العديد من المواهب، خاصة في الشق الهجومي، والآن يجب أن نضمن تقديم هؤلاء أداءات مميزة أيضا".
 
وأوضح قائد الماكينات: "الأداء يعني أنني أظهر بأفضل مستوياتي كل أسبوع على أرض الملعب، مع قلة التقلبات وفترات انخفاض المستوى".
 
ويرى صاحب الـ34 عاما أن مهمة اللاعب الهجومي الأساسية تتمثل في المشاركة بالأهداف، سواء باللمسة الأخيرة أمام المرمى أو بالتمريرة الحاسمة.
 
ويقترب مولر  من الوصول للمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات مع المانشافت، والذي يحتله لوكاس بودولسكي برصيد 130 مباراة، خلف لوثار ماتيوس (150) وميروسلاف كلوزه (137) مباراة. 
 
يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره المكسيكي، فجر الأربعاء، على المستوى الودي خلال فترة التوقف الدولى الحالية، فى ظل استعدادات الماكينات الألمانية لاستضافة يورو 2024 الصيف المقبل.
 
وتقام مباراة المكسيك ضد ألمانيا فى الثالثة فجر غد، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "لينكون فاينانشال فيلد".
 
ويسعى المنتخب الألمانى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على نظيره الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3-1، فى المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء السبت، على ملعب "رينتشلر فيلد" في مدينة إيست هارتفورد الأمريكية، ضمن فترة التوقف الدولى الحالية.
 
وتعد مواجهة أمريكا، هى الأولى التي خاضها منتخب ألمانيا تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان عقب توله المهمة خلفًا لهانزي فليك، الذي أعفي من مهامه في 10 سبتمبر الماضي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة