أكرم القصاص: يجب تشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال الإسرائيلي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:48 م
أكرم القصاص: يجب تشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال الإسرائيلي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع"
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع"، أن حرب إسرائيل كلها ضد مدنيين، ويجب أن نوضح ذلك للعالم، مضيفا أنه يجب تشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الاحتلال الإسرائيلي.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، أن ما قامت به إسرائيل اليوم بقصف مستشفى المعمداني بغزة، وصمة عار مثلها كمثل مجزرة بحر البقر، ودير ياسين، هذه مجازر غير مسبوقة تلاحق أمريكا والدول الغربية والمنظمات الدولية، والمجتمعات تشاهد مجزرة على الهواء ضد عزل ومدنيني، معقبا: "يجب تفكير الغرب بهذه المجزرة والتأكيد عليها، ويجب الاستماع إلى صوت مصر وهذه المجازر لم تفيد بشئ". 
 
وتابع رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع"،: "الصواريخ التي تطلع على إسرائيل تحدث عدد بسيط من الخسائر، ولكن القنابل الإسرائيلية تحدث مجازر في غزة وعملوها في بحر البقر، ومعندهمش مبادئ وبحماية أمريكية، ويجب تقديمه للعالم أن الحرب ضد المدنين، نتيناهو بيحاول أن يكسب رد فعل الغاضب للإسرائيليين فى تل أبيب". 
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع"،: "مصر أكدت إسرائيل لن تشعر بالأمان إلى بوجود دولة فلسطينية، نطالب بتحقيق دولى في المجازر، أمريكا تحمى إسرائيل ويجب على الجميع يعرفه، وقمة أمريكا غدا تعرف ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة